شارك مع اصدقائك

28 ديسمبر 2011

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاربعاء28 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - خالد أبو بكر : طالبنا شهادة مدير المتحف المصرى .. المحكمة صرحت لهيئة دفاع "العادلي" بالحصول على محاضر الجلسات السابقة .. هشام قنديل: انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائى للمحولات التى تغذى محطة 4 سَبب انهيار الجسر، والخسائر مادية فقط

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاربعاء28 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاربعاء28 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم" : خالد أبو بكر : طالبنا شهادة مدير المتحف المصرى .. المحكمة صرحت لهيئة دفاع "العادلي" بالحصول على محاضر الجلسات السابقة .. هشام قنديل: انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائى للمحولات التى تغذى محطة 4 سَبب انهيار الجسر، والخسائر مادية فقط


قال خالد أبو بكر المحامى ضمن هيئة الدفاع عن أسر الشهداء ومصابى الثورة، أن جلسه اليوم لمحاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه مرت بنفس سيناريو الجلسات السابقة، مشيراً إلى عدم وجود أى نوع من الحساسية بين القاضى أحمد رفعت والمدعيين بالحق المدني، وطالب محامين المدعيين بالحق المدنى تثبيت ميعاد الجلسات القادمة فى تمام الساعة الـ"10" صباحاً، وطالبوا بشهادة مدير المتحف المصرى باعتباره الشخص الوحيد الذى أقر بوجود شريط مسجل بكاميرات المتحف المصرى لأحداث 28 يناير، والذى تم تسليمه للأمن القومى .

وأكد أبو بكر خلال مداخلة هاتفية أن محامين المدعيين بالحق المدنى يسيرون الآن فى الطريق الصحيح، والمحاكمة تسير بشكل موضوعي، ودعى الجميع للاطمئنان، معتقداً أن المحاكمة بصدد الانتهاء فى القريب العاجل، بسبب تنازل كثير من محامين المتهمين عن مطالب كثيرة .

من جانبه قال عصام البطاوى المحامى ضمن هيئة الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق، أنه تقدم بمذكرة طلب 9 من قضاه وزارة الداخلية والقوات المسلحة والمخابرات العامة، مشيراً إلى أن المحكمة أخذت أسماءهم ولم توافق أو ترفض على استدعاءهم، وسوف تعلن موقفها تجاه الطلب فى الجلسة القادمة .

وأكد البطاوى خلال مداخلة هاتفية أن المحكمة صرحت لهيئة دفاع "حبيب العادلي" بالحصول على محاضر الجلسات السابقة، وسمحت أيضاً بمعرفة الأسلحة المضبوطة من عام 1997 حتى عام 2011 من خلال وزارة الداخلية .

وقال شريف عامر مقدم البرنامج ، إن أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق خرج من محبسه الاحتياطي، فى سجن مزرعة طره على ذمة قضية قتل المتظاهرين المعروفة باسم موقعة الجمل، لإجراء عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من عينة وزرع عدسة فى العين اليمنى، والعملية ستجرى فى مستشفى وادى النيل، وهناك مصدر أمنى صرح بأن محامى فتحى سرور تقدم بطلب للنيابة العامة للسماح لموكلة بأجراء هذه العملية، وأكد على أن اللواء محمد أمين مساعد وزير الداخلية لقطاع مسلحة السجون تلقى الموافقة من النيابة العامة .

وقال وزير الموارد المائية والرى الدكتور هشام قنديل إن سبب انهيار جسر ترعة كاسر، انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائى للمحولات التى تغذى محطة 4، وتعمل محطة 4 على رفع المياه لتروى 65 ألف فدان، ويغذى محطة 4 عدد من المحطات وهم 1 و2و3 ويعملوا على ضخ المياه لها، فحدث توقف للمحطة 4 وفى ذات الوقت لم تتوقف المحطات المغذية لها، فأرتفع منسوب المياه من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة الثامنة صباحاً، وقطعت الجسر بعرض حوالى 6 متر وتدفقت المياه من الجسر وتسببت فى غرق القرية و14 منزل أو أكثر .

وأكد قنديل خلال مداخلة هاتفية ، أنه تم تشكيل لجنه طوارئ تحركت فورا، وهدفها هو وقف تسرب المياه، وتحركت معدات الرى لقفل الجسر لكى لا تتدفق المياه إلى القرية، مشيراً إلى أن الخسائر مادية فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق