شارك مع اصدقائك

12 أكتوبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 11/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 11/10/2011 يوتيوب كاملة



آخر كلام: المشهد المصري بعد أحداث الأحد الأسود


لجنة قضائية للتحقيق في أحداث الأحد الدامي و تسريبات خاصة إلى هذا البرنامج تضع تقرير الطب الشرعي في مهب الريح بينما تظهر صور أخرى تؤكد عمق المأساة.
طيب الله أوقاتكم. لجان الانتخاب في أنحاء الجمهورية كافةً تبدأ غداً في تلقي طلبات الترشح لمجلسي الشعب و الشورى وسط كثير من الضباب. حكومة شرف على كف عفريت و استقالتها بين يدي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة. استقالة الدكتور حازم الببلاوي نائب رئيس الوزراء بسبب التعامل الأمني مع أحداث الأحد الدامي و استقالة فريدة الشوباشي من عضوية مجلس أمناء اتحاد الإذاعة و التليفزيون بسبب التعامل الإعلامي معها. في هذه الأثناء تقرر النيابة العسكرية حبس ثمانية و عشرين متظاهراً و توجه لهم، من بين ما توجه، تهمة قتل ثلاثة جنود و إصابة آخرين. سفينة مصر لا تزال في عباب بحر يزيد هياجه يوماً بعد يوم.
أهلاً بكم. اسمحوا لي بالدخول مباشرةً في الموضوع. معنا على الهاتف الأستاذ فريد حشيش الموظف في مصلحة الطب الشرعي و هو نفسه المواطن المصري الشريف الذي أخذ على عاتقه قبل ذلك أن يكشف عن معلومات تخص فساداً داخل المصلحة أيام كان يرأسها السباعي أحمد السباعي.
في محاولة لوضع هذه التفاصيل في سياق يضم أيضاً كثيراً من التفاصيل التي تتعلق بما تمر به مصر في هذه المرحلة اسمحوا لي أن أرحب بضيوفنا الكرام: الدكتور عمار علي حسن الباحث في علم الاجتماع السياسي، و إلى جواره الأستاذة فريدة الشوباشي الكاتبة الصحفية المستقيلة لتوها من عضوية مجلس أمناء اتحاد الإذاعة و التليفزيون، و أخيراً و ليس آخراً السفير محمد رفاعة رافع الطهطاوي عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية المتحدث باسم الأزهر سابقاً


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق