شارك مع اصدقائك

23 أكتوبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الاحد 23/10/2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

برنامج صباح ON حلقة الاحد 23/10/2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


طفل يبكي أباه الذي قتلته ميليشيات الأسد



الحقيقة أن مشاهدينا من الدول العربية الشقيقة بدأوا يبعتوا لينا أي ريبورت وأول هذه الفيديوهات من سوريا .. لطفل قتله قوات الأسد .. نشوف الفيديو ونرجع لبعض ..




اعتداء البطجية على طلاب بيطري وآداب المنصورة


تاني الفيديوهات من مصر هنا .. فاكرين اللي حصل في جامعة المنصورة ودهس 15 طالب .. الفيديو اللي جاي لبلطجية اعتدوا على طلبة كلية الطب البيطري المعترضين على وجود العميد وزمايلهم فيكلية الآداب برضه .. نشوف التقرير اللي بعته لينا طلبه بيطري وآداب المنصورة ونرجع لبعض..




مأساة طلاب المدارس المغربية على لسان الطلاب


المدارس في المغرب أوضاعها مش عاجبة طلابها .. نشوف فيديو عن الموضوع ده ونرجع لبعض ..




يسري فوده .. كلنا معاك وفي ظهرك


الآي ريبورت خلص .. الخبر اللي معانا النهاردة مش خبر أوي قد ماهو موضوع بيتعلق بأحد رجال هذه القناة المحترمين .. تابعنا في الفترة اللي فاتت اللي حصل وإلغاء حلقة يوم الخميس من برنامج آخر كلام اللي بيقدموا الزميل الرائع يسري فودة .. تابعنا البيان اللي اصدره الإعلامي يسري فودة وقال فيه إن عدم ظهور حلقته يوم الخميس نوع من الرقابة الذاتية على نفسه .. بعد بيان يسري فودة كل السكاكين اتسنت عشان تدبح أون تي في وتدبح الراجل المحترم ده .. وكل واحد نيته مش كويسة حاول يفتي ويقول إن أون أجبرته على الرحيل وإنه مضغوط عليه عشان ما يهاجمش حد ..
لكل دول بنقولهم إن أون تي في عمرها ما هتتخلى عن الإعلامي القدير يسري فودة وإن يسري فودة احد رجالات هذه القناة وإن مفيش حاجة اسمها إن خلاص برنامج آخر كلام اتوقف وإن القناة مارست ضغوط عليه .. لكل الناس دي بنؤكد إن لا أون تي في مارست ضغوط على يسري فودة ولا يسري فودة هيسيب أون تي في .. ما فعله هذا الاعلامي المحترم ليس إلا رسالة محترمة يعبر فيها عن رفضه للتضيق على حرية الإعلام في زمن الثورة التي قامت من أجل الحرية .. غياب يسري فودة عن شاشة أون تي في رسالة ياريت حد يفهمها ويقدر قيمتها..
في الحقيقة بعد الحلقة التي لم تكتمل يوم الخميس مع الدكتور علاء الأسواني والصحفي ياسر رزق رئيس تحرير الأخبار والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى .. انهالت آلاف التعليقات على صفحة الزميل يسري فودة على تويتر وعلى صفحة اون تي في الناس بتسأل عن اللي حصل .. بنؤكد ليهم مرة تانية إن غياب آخر كلام مؤقت وإن اون تي في متمسكة بيسري فودة حتى آخر كلمة ولن تتخلى عن موقفها الداعم له وده موقف كل العاملين الشرفاء في هذه القناة الحرة .. القناة التي ترفض أي تدخل في سياستها أو إملاءات .. وللزملاء الإعلاميين اللي فاتحين الباب للتكهنات .. خليكم في حالكم وبلاش اصطياد في المية العكرة لأن مفيش ما يعكر صفو العلاقة بين يسري وأون تي في .
ما حدث وموقف يسري فودة المشرف واضرابه احتجاجا على التضييق على الإعلام كان مثار اهتمام العالم كله ووسائل الإعلام في العالم كله ونقلت وكالات الأنباء ما حدث وايقاف عرض آخر كلام برغبة يسري فودة نفسه .. البرادعي علق على تويتر ورويترز نقلت قرار فودة التعبير عن غضبه بطريقته المحترمة .
الإضراب احتجاجا على التضييق أسمى إضراب في الدنيا .. يسري قرر يبدأ بنفسه ويسكت خيرا من الحديث تحت ضغط لا يطيقه هو ولا أي إعلامي حر .. البلد اتغيرت والمخلوع في السجن يبقى هنخاف من إيه .. معاك يا زميلنا العزيز وأون تي في في ضهرك حتى تصل رسالتك لمن تريد إيصالها له .. خلص الكلام.



صباح ON: صحافة ٢٣ أكتوبر ٢٠١١ - أ. يحيى قلاش


وده معاد فقرتنا الصحفية وقراءة الجرايد اللي مافيهاش حاجة تسر لاعدو ولا حبيب .. لكن اللي مهون علينا كل هذا السواد فيها وجود ضيف عزيز علينا وهو الكاتب الصحفي الأستاذ يحيى قلاش ..





صباح ON: ما ينتظر ليبيا بعد مقتل القذافي


ليبيا .. دولة على المحك .. عقيد مقتول واتهامات بانتهاك حقوق الأسير الأعزل .. وصراع على الحكم واقتصاد يبحث عن التعافي ما بعد الثورة..
سقط النظام و من بعده رأسه ، هكذا الحال في ليبيا الآن ، لكن نهاية القذافي الدرامية والمأساوية فتحت باب جديد للتساؤل و الجدل و النقاش خصوصا ان هناك أدلة تثبت انه كان حي يرزق اثناء القبض عليه و قيل ان حكم الاعدام نفذ فيه بيد الثوار الذين يتنازعون شرف قتله لتصل الروايات لعدد غير منطقي أو يصدقه عقل..
نفس الأمر تكرر مع ابنه المعتصم و الجدل الاكبر حول ما إذا كان قتله يستدعي تفتيشا دوليا تحقيقا حول مقتله و لجان و تدخل منظمات حقوقية ام ان القذافي ورجاله تلقوا الجزاء العادل على ما اقترفته أيديهم.. هل ليبيا في طريقها الى التحرر ام الى حرب اهلية حول السلطة ومامعنى إعلان الولايات المتحدة أنها شريك في إعمار ليبيا هل يفتح هذا الباب أمام تكرار مأساة العراق؟ .. أسئلة كثيرة يجيب عليها معنا الاستاذ ناصر الهواري مدير منظمة حقوق الانسان الليبية لكن بعد تقرير يستعرض أهم الأبعاد في هذه القضية .




صباح ON: الحقيقة في تلوث مياه الجيزة


فقدت مصر مليونى فدان زراعى خلال الثلاثين عاما الماضية فضلا عن تآكل الاراضى الزراعية وتحول مياه النيل الصافية إلى بركة عكرة بسبب امتلائه بمياه الصرف الصحى مما أدى الى تلوث مياه النيل وعدم وصول المياه الصالحه للشرب ورى الاراضى الزراعية الى الكثير من المناطق فى بر مصر مما يعد انتهاكا لحقوق الانسان المصرى. فى حلقه يوم الأربعاء من البرنامج فتحنا معكم ملف مياه الرى ومياه الشرب ومعالجة وتنقية مياه الصرف لرى الاراضى الزراعية و أوضح بعض مسئولى الشركة القابضة ان التقرير الذى تم عرضه والذى افاد بعدم معالجة مياه الصرف فى الجيزة واستخدامها فى رى الاراضى بان هذا التقرير به معلومات غير دقيقة
ذهبنا بمعرفة الشركة القابضة لمياه الشرب ومع رئيسها اللواء عمر الوحش لاحدى محطات المعالجه للتبين وتوضيح الحقيقه وان كنا قد اذعنا شيء غير دقيق وفقا لوصف الوحش فينبغى توضيحه وذلك من دواعى الامانه المهنيه ومراعاة الضمير ذهبنا الى هناك ووجدنا اشياء كثيره تستحق القاء الضوء.. سنسردها لكم تباعا فى حلقتنا هذه وكنا نود ان يكون معنا اللواء عمر الوحش لنعرض الحقائق امام الشركه ولكنه اخبر مراسلنا الذى كان معه فى الجوله الميدانيه يوم الخميس الماضى بانه اوضح كل شىء ولن ياتى .. اليوم هيكون معنا مجدى ابو العلا نقيب الفلاحين بالجيزة والذى كان معنا منذ بداية فتح ذلك الملف لنضع ايدينا على الحقيقه ايضا معنا اليوم الاستاذ محمد ناجى مدير مركز حابى ذلك المركز الذى صدر عنه تقرير الحق فى المياه لعام 2010 ليكشف حقائق غائبه فى مسألة الحق في المياه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق