شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة االخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة - اهتمام موسع بمقتل القذافى.. شاهد عيان ليبى: بعد أن تم القبض على القذافى بواسطة الثوار قال يا أولادى لا تقتلونى والناتو كان بعيدا عن هذا الموضوع

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة االخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة االخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": اهتمام موسع بمقتل القذافى.. شاهد عيان ليبى: بعد أن تم القبض على القذافى بواسطة الثوار قال يا أولادى لا تقتلونى والناتو كان بعيدا عن هذا الموضوع


تابع البرنامج واقعة مقتل معمر القذافى طاغية لبيبا متأثرا بجراحه فى هجوم للثوار على قافلة سيارات حيث أكد الفنان عزت أبو عوف أن الخبر الذى سيطر على أهم عناوين الأخبار اليوم فى كل أنحاء العالم هو مقتل القذافى، وأن ثورة مصر كانت بيضاء.

من جانبها قالت الإعلامية شافكى المنيرى إن مقتل القذافى الخبر الأهم.. نحن نعرف أنه صعد للحكم وهو فى العشرينات وهو من مواليد 1940 وقد قام بانقلاب عام 1969 حتى تم قتله على يد الثوار بالأمس مؤكدة على أنه لا شماتة فى الموت، ولكن اهتماما بنقل خبر عالمى اهتمت به قنوات وصحف العالم.

من جانبه قال فرج السويحلى "كتيبة سرايا السويحلى فى مصراتة" فى مداخلة هاتفية مع البرنامج إن القذافى كان مع ابنه معتصم القذافى وكانا مختبئين فى ماسورة تحت الأرض، لافتا إلى أن القذافى بعد أن تم القبض عليه بواسطة الثوار قال يا أولادى لا تقتلونى ولكن الشباب كان غاضبا، والناتو كان بعيدا عن هذا الموضوع، والذين كانوا مع القذافى مثل وزير الدفاع ورئيس المخابرات قتلوا من قبله، ولكن إكرام الميت دفنه وستقام الصلاة على القذافى.


الفقرة الأولى
"الكشافة ودورها فى المجتمع"

الضيوف
محمد فخر الدين
الدكتور عاطف عبد المجيد
ليلى علم الدين
خالد شمس

قال محمد فخر الدين إن الكشافة تحت 12 سنة عنوانها "أبذل جهد" ومن 12 حتى 15 سنة عنوانها "كن مستعدا" ومن 15 سنة وحتى 18 سنة بعنوان "أفق واسع" ومن بعد 18 سنة "كيف تكون مواطنا صالحا".

وأضاف الدكتور عاطف عبد المجيد قائلا: نحن مؤسسة تربوية مفتوحة للجميع والكشافة حركة تكمل عناصر الشخصية لكى يكون مواطن صالح والإنسان فى الكشافة يؤكد ذاته والكشافة استقطبت أعداد كبيرة وصلت 950 ألف فى مصر.

وقالت ليلى علم الدين إن المدرسة فى الوقت الحالى لم يعد فيها أنشطة فنية أو رياضية أو كشفية رغم أن الكشافة مش محتاجة لملعب.

وقال خالد شمس شاركت فى المؤتمر الكشفى فى الشارقة ثم قام بغناء أغنية خاصة بالكشافة تقول كلماتها.. حلم واحد ضمنا.. يوم نكون كلنا جوة بيتنا الكبير.. والعروبة فى دمنا.. حلم قابل للبراح.. حلم لكل الناس متاح.. يا صباح بعدك صباح.. شاسع يسع الجميع.. يا مطر غازل الربيع.. أروى أحلامنا وشيد الخضار على أرضنا.. يا خطوط حدودنا روحى.. وطنى ساكن جوة روحى.. أرويه بدمى.. أفديه بروحى.. لأجل أموت شهيد أنا

الفقرة الثانية
"حوار مع الفنانة التونسية سومة"

قالت الفنانة التونسية سومة إنها بدأت مذيعة ثم اتجهت للتمثيل قبل أن تقرر الدخول إلى عالم الغناء، موضحة أن اسمها الأصلى سهام، ثم غنت العديد من أغانيها المشهورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق