شارك مع اصدقائك

13 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 13/10/2011 يوتيوب كاملة - "أبو عوف": سعيد باعتذار إسرائيل مع أنه جاء متأخراً.. وجمال بخيت: أرفض كلمة "عنصرى الأمة" لأن المصريين كلهم نسيج واحد

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 13/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 13/10/2011 يوتيوب كاملة

عزت أبو عوف : عشت مع شبح شيكوريل وشوفته بعيني !



دين أبوهم أسمه إيه .. جمال بخيت




تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 13/10/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أبو عوف": سعيد باعتذار إسرائيل مع أنه جاء متأخراً.. وجمال بخيت: أرفض كلمة "عنصرى الأمة" لأن المصريين كلهم نسيج واحد

قال الدكتور عزت أبو عوف إنه ستجرى اليوم انتخابات نقابة الأطباء، وناشد أبو عوف الأطباء قائلا: "أنتم أهل الطب وأنتم أهل الرحمة، أرجوكم اجعلوا الانتخابات على قدر مستواكم العقلى".

وعبر أبو عوف عن سعادته بالاعتذار الرسمى من إسرائيل لمقتل الجنود المصريين على الحدود، وإن كان الاعتذار جاء متأخراً.

الفقرة الرئيسية للبرنامج:
حوار مع الشاعر جمال بخيت

قال الشاعر جمال بخيت إنه يرفض كلمة "عنصرى الأمة"، لأن المصريين كلهم نسيج واحد، وإن الأحداث الأخيرة سببها جزء من عدم الوعى، بالإضافة إلى الحماس الزائد من الشباب، والأيادى الخارجية التى تريد العبث بأمن هذا الوطن.

وأضاف بخيت، أنه ولد فى حى مصر القديمة، وهو به أقدم كنيسة (الكنيسة المعلقة) وبه أقدم مسجد فى مصر (مسجد عمرو بن العاص(، وأنه عندما كان يمرض وهو صغير، كانت أمه تأخذه إلى الدير لتعالجه الراهبات، مضيفا أن ما حدث من فتنة طائفية كان من تدبير النظام السابق، من أجل أن يلهينا بعيداً عن الفساد الذى أحدثوه، كما أن النظام السابق حاول إبعاد وإقصاء كل ماله قيمة حقيقية فى كل المجالات، سواء الفنية أو السياسية أو العلمية.

وأشار "بخيت" إلى أن ما يحدث فى هذه المرحلة الانتقالية، هو شىء طبيعى جداً، وأنه لا يوجد لديه خوف مما يحدث، كم أن ما يحدث هو ضريبة الثورة، وما تم إنجازه، وما سوف يتم إنجازه فى المستقبل، مشيراً إلى أنه ثمن قليل لما أنجز، وهو إنزال حاكم مصر من مرتبة الإله إلى مرتبة البشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق