شارك مع اصدقائك

08 أغسطس 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة - "البلتاجى": ينفى وجود اختلافات مع أى من أحزاب التحالف الديمقراطى.. "الشيخ علاء أبو العزايم": جمعة 29 يوليو كانت "جمعة قندهار" وسنرد عليها بقوة يوم 12 أغسطس.. "محمد وسام": مبارك حولنا إلى شعب قرود فتحولنا لأسود التهمت نظامه


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": "البلتاجى": ينفى وجود اختلافات مع أى من أحزاب التحالف الديمقراطى.. "الشيخ علاء أبو العزايم": جمعة 29 يوليو كانت "جمعة قندهار" وسنرد عليها بقوة يوم 12 أغسطس.. "محمد وسام": مبارك حولنا إلى شعب قرود فتحولنا لأسود التهمت نظامه


الأخبار
- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية.
- القاهرة تشهد ضيف جولة المفاوضات بين فتح وحماس.
- اتهام دخلان بالتورط فى تسمم الرئيس الفلسطينى السابق ياسر عرفات.
- التعاقد على شراء 54 ألف طن أرز محلى ومستورد.
- البورصة تعلن خسارتها 85.7 مليون جنيه لشركة موبينيل فى العام الماضى.
- المطرب الشعبى حسن الأسمر فى ذمة الله.
- التحالف الشعبى يريد إسقاط قانون مجلس الشعب.
- مليونية الطرق الصوفية خارج ميدان التحرير.
- عبور 43 سفينة بقناة السويس بحمولة 2 مليون طن.
- مظاهرات إسرائيل ترفع لافتات التغيير على خطى الثورة المصرية.

قال الدكتور محمد البلتاجى أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، إنه لا يوجد أى اختلاف بين حزب الحرية والعدالة مع أحزاب التحالف الديمقراطى بل يتفق الحزب تماما فى مواقفه مع كل الأحزاب والقوى المشاركة فى التحالف ولا يتراجع عن أى قرار تم الاتفاق عليه خلال الاجتماعات السابقة.

وأشار البلتاجى أنه داهمته أزمة قلبية قبل فترة وجيزة من بدء الاجتماع حالت دون مشاركته فى الاجتماع مؤكداً أن الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة ملتزما بكل ما صدر فى الاجتماع، وأن الحزب سيشارك فى الاجتماعات المقبلة للتحالف.

من جانبه قال الشيخ علاء أبو العزايم شيخ الطرق الطريقة العزمية أن جمعة 29 يوليو الماضى التى تجمع فيها السلفيون والإخوان والعديد من التيارات الإسلامية الأخرى كانت جمعه قندهار فى إشارة إلى اللافتات التى رفعها السلفيون والهتافات التى رددوها فى ميدان التحرير .

وقال أبو العزايم إنه دعا إلى جمعة الصوفية يوم 12 أغسطس فى ميدان التحرير للرد على جمعة قندهار.

وأضاف أبو العزايم، أن ملايين الصوفية سيشاركون فى الجمعة المقبلة بمشاركة الأقباط والعديد من التيارات السياسية بهدف لم الشمل والتوافق الوطنى ورفض أى محاولات للفرقة.

الفقرة الرئيسية
"محاكمة مبارك"

الضيوف :
الداعية الإسلامى محمد وسام الدين

قال الداعية الإسلامى محمد وسام الدين إن ظهور مبارك فى قفص الاتهام هى نهاية كل ظالم مشيرا إلى أنه لا يحبذ الدعوة التى تطالب بالعفو على الرئيس السابق لأن العفو سيؤدى إلى حالة من التسيب وهو ما يعنى إننا فى حاجه ماسة إلى العدل.

وأشار وسام الدين إلى أن مبارك حولنا إلى مجموعة من القرود حيث عمل مبارك على الهاء الشعوب وتصدير الغباء للناس وإبعادهم عن المطالبة بحقوقهم بل إنه حول الدين والسياسة إلى مناطق ألغام إلا أن هذه القرود تحولت إلى أسود التهمت مبارك وحاشيته.

وأكد وسام الدين، أن مبارك حولنا إلى شعب من الأقزام لكنه لم ينجح إلا لفترة بعدها عرف مبارك أن مصر شعب من العمالقة.

وأضاف وسام الدين، نريد دولة مدنية بضوابط شرعية والإسلام لم يعرف الدولة الدينية، وأكد إن السياسيين هم من يحاولون تخويف الشعب من الدين مع أن القانون الوضعى يحمى الفاسد والغنى ويظلم الفقير على عكس القانون الإلهى حيث كان هدف النظام السابق من فكرة التخويف هى التركيز على فكرة "فرق تسد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق