شارك مع اصدقائك

11 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة - "مظهر شاهين": اللواء حسن بهجت لم يسئ للجيش أو المشير وأناشد المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عنه.. "الحلو": الأغانى الشعبية الساقطة لن تنجح بعد الثورة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "مظهر شاهين": اللواء حسن بهجت لم يسئ للجيش أو المشير وأناشد المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عنه.. "الحلو": الأغانى الشعبية الساقطة لن تنجح بعد الثورة




قال الإعلامى عمرو أديب إن مشاهدى البرنامج أبدوا إعجابهم بكتاب "قواعد الحياة"، الأكثر مبيعًا فى العالم وبه يعرف الإنسان أهم قواعد الحياة وتابع أديب باقى القواعد وعرض مجموعة من تلك المبادئ المفيدة للإنسان.. وتكلم أديب عن روح الدعابة والمرح والتهوين عن النفس وأن الإنسان يصنع وقائع وليست بمحض الصدفة ودعا إلى السعى نحو الرزق والتعلم، ووضع قواعد للحياة للاستمرار بها والالتزام بالأخلاق المصرية، وخاصة الوالدين والتحفظ على المبادئ الأساسية فى آداب المائدة والمواصلات واحترام التعامل مع الآخرين ولزوم احترام الضيف والالتزام بالأدوار فى الأماكن المخصصة كالمجمعات الاستهلاكية والالتزام بتقاليد العالم الخارجى وعدم التهجم فى وجه شخص ما.

الأخبار:

-تزايد الإقبال على شراء السلع رغم ارتفاع الأسعار ونفاد الأرز.
-مضيفات طيران يطالبان بزى المحجبات.
-خبراء إسرائيليون نشعر بالقلق من ارتفاع مؤشر عمر سليمان لانتخابات الرئاسة.
-مبارك يكتب مذكراته مستعينا برئيس تحرير سابق.
-هيكل مديونية التليفزيون المصرى 13 مليار جنيه.
-الدعوة السلفية من العار أن نقدم مصر من خلال روايات نجيب محفوظ.
-16 جنيهاً مكافأة غلاء معيشة العاملين بالدولة.
-دعوة قضائية تطالب باستخراج الصحيفة الجنائية لضحايا الثورة.
-بريطانيا تبحث تعطيل شبكة الإنترنت لوقف الاضطرابات.
-ركود تام فى مبيعات الذهب فى السوق المحلية.
-القومى لحقوق الإنسان يشكل لجنة لمتابعة كيد النسا وسمارة.

قال الشيخ مظهر شاهين، خطيب الثورة، أن اللواء متقاعد حسن بهجت
المتواجد بالسجن بتهمة السب للجيش المصرى والإساءة للمشير محمد حسين طنطاوى، كان متواجدًا فى ميدان التحرير مع الثوار يطالب بإسقاط النظام، ولم يتوجه بإهانة مباشرة إلى الجيش أو المشير.

وأوضح شاهين خلال مداخلة هاتفية، أن عند صعوده للمنصة أو يوجه كلمة للثوار كان يأخذ برأى اللواء حسن بهجت وكان يقول دائما: الجيش والشعب أيد واحدة.

وناشد شاهين، القوات المسلحة الإفراج عن اللواء حسن بهجت تقديراً لدوره فى الحياة السياسى ولكبر سنه .

ومن جانبه قال الدكتور حسين زكى فى مداخلة هاتفية، أن حبس اللواء بهجت هى من عجائب الثورة فهى تهمة لم تتماش مع قيمته وأنه يهدئ من روع الثوار.


الفقرة الرئيسية:

"الغناء المصرى بعد الثورة"

الضيوف:

المطرب محمد الحلو

قال المطرب محمد الحلو، إن الفترة السابقة كان الغناء المصرى به إسفاف غير مسموع وهبوط مثل أغنية "سيجارة بنى" وما شابها فهى أغان لا تهدف لمعنى يمكن الإحساس والاستمتاع به وهى مرعبة تلوث سمع المستمع، ويمكن أن تقال بطريقة غير الذى يقال بها فى حين أن شباب الثورة كانوا يسمعون أغانى تعبر عن الظلم واليأس وعرضها على فيديوهات ولم أتوقع أن الشباب المصرى يسمع هذه الأغانى.

وأوضح الحلو أن غناءه لحرب أكتوبر شرف له وهدية للشعب المصرى، مضيفًا أنه ضد إدراج أسمائهم المطربين على القائمة السوداء لأنه يجب الحكم على تاريخه الغنائى، فالثورة قامت ضد الفساد ويجب القضاء عليه، ويجب عدم ارتباط الغناء بالسياسة أو الدين.

وقال الحلو، إن الغناء المصرى هو الذى يحدد طبيعة الحضارة المصرية معتبرًا أن المطرب محمد منير وعلى الحجار هما مطربا الثورة وبعض الشباب أيضًا قدموا أغانى جيدة، وأن الجيل الحالى يقوم بغناء الأغانى القديمة التى تمسنى وتمس زملائى مما يعطينى شرفًا إننى من مطربى الثورة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق