اذكر الله

بحث عن التوك شو ابحث و تجد ما تريد ان شاء الله

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

Follow by Email

الحمد لله

يوتيوب للجميع -برامج التوك شو Headline Animator

شارك مع اصدقائك

11 أغسطس 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة - "السلمى": لم نناقش "قانون الغدر" بمجلس الوزراء.. "اليزل": لا توجد ميلشيات سلفية مسلحة تسيطر على سيناء.. "القمص بولس": الأمن طلب منى خلع ملابسى لاشتباهه فى أنى إرهابى

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 11/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "السلمى": لم نناقش "قانون الغدر" بمجلس الوزراء.. "اليزل": لا توجد ميلشيات سلفية مسلحة تسيطر على سيناء.. "القمص بولس": الأمن طلب منى خلع ملابسى لاشتباهه فى أنى إرهابى



الأخبار:

- مجلس الوزراء يعلن الحد الأدنى والحد الأقصى للأجور قبل نهاية الشهر الحالى
- مجلس الوزراء يعلن إلغاء حالة الطوارئ قبل انتخابات مجلسى الشعب والشورى
- إحالة أمين أباظة وعمر منسى لمحكمة الجنايات بتهمة تسهيل الاستيلاء على الأراضى فى سيناء
- سرقة 5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ويشتبه فى سائق السيارة ومسئول الأمن لأنهم مختفيان تماما من محل إقامتهما.
- إدارة فندق (جراند رويال) تنفى إجبار القمص بولس على خلع ملابسه فى إفطار الوحدة الوطنية.

تلقى البرنامج فى حلقة أمس العديد من المداخلات الهاتفية الهامة حيث قال الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء، إنه لم تتم مناقشة قانون الغدر فى اجتماع مجلس الوزراء أمس، الخميس، لأنه لم تتح له الفرصة الكافية لمناقشة القانون مع كافة القوى السياسية.

وأكد السلمى، أن الحكومة لم تستخدم قانون الطوارئ حتى الآن، وبالتالى ستتخذ الإجراءات التشريعية للموافقة على إنهاء حالة الطوارئ.

وأضاف السلمى، بأننا فى مرحلة أمنية مستقرة بالنسبة لما كان يحدث فى أيام 25 يناير، مؤكداً على أن ما يحدث الآن هو أمر طبيعى، لأننا كنا نعانى من جميع أشكال الانفلات الأمنى، بينما الآن الأمن موجود وكذلك الشرطة التى تحمى الجميع.

من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل بأن لا يوجد أى تحركات عسكرية سواء كانت أرضية أو جوية قوية فى سيناء خلال الفترة القادمة.

وأضاف اليزل، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن قوات الشرطة فى سيناء من أجل السيطرة على الانفلات الأمنى، وتم تدعيم قوات حرس الحدود المصرية الموجودة بالمنطقة "ج" هى التى ستتعامل مع الوضع الأمنى هناك.

وأشار اليزل إلى أنه لا توجد ميلشيات سلفية مسلحة مسيطرة فى سيناء توازى دور الدولة.

وفى مداخلة هاتفية أخرى قال القمص بولس عويضة، بأن فرد الأمن هو الذى طلب منى خلع ملابسى لأنه اشتبه فى أننى أرهابى
وقال لى أنت تحمل حزامًا ناسفًا، وشريط التصوير الذى تم نشره مؤخرا يوضح أن فرد الأمن موافق على خلع ملابسى، واعتذر لى فرد الأمن للفندق وقلت له اعتذارك مرفوض، ولكن إدارة الفندق ترفض الاعتذار على ما حدث لى.

وقال الدكتور صابر رضوان، خبير فى تكنولوجيا المعلومات
والإنترنت، بأنه يشك فى أن هؤلاء القراصنة سوف ينفذون تهديداتهم لأن اللى "عايز حاجة بيعملها"، وذلك بعد إعلان مجموعة من القراصنة عن نيتها تدمير الفيس بوك يوم 5 نوفمبر القادم.

وأضاف رضوان، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، بأن الفيس بوك يبث من خمسة أماكن فى العالم ويحتاج إلى كمية كبيرة من الترميز والتشفير لإغلاقه وهى صعبة للغاية.

وفى مداخلة هاتفية قال المهندس عاصم عبد الماجد، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية، بأن الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء، يتلاعب بالألفاظ، وذلك بأنه يقول لا يوجد مبادئ حاكمة ومبادئ فوق الدستورية، لكن يوجد مبادئ أساسية.

وأشار عبد الماجد، إلى أن الحكومة الحالية انتقالية وعليها أن تكون متوافقة مع جميع القوى والتيارات السياسية، لأن المبادئ فوق الدستورية رفضتها القوى السياسية الكبرى فى مصر.