شارك مع اصدقائك

18 يوليو 2011

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 18/7/2011 كاملة - عبد المنعم أبو الفتوح : لست مرشح الإخوان المسلمين.. والأقباط يعانون من الإقصاء وهذا ظلم.. والمرحلة الانتقالية خطر على أمن مصر

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 18/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 18/7/2011 كاملة

قال عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه لا يخوض الانتخابات باسم جماعة الإخوان المسلمين، وأضاف لو عرضت على الجماعة هذا الأمر لرفضته.

وأكد أبو الفتوح أن الأصلح للحالة المصرية أن يكون مرشح الرئاسة مستقلاً، مشدداً على أنه يخوض الانتخابات باسم الفكرة الإسلامية الوسطية، لافتاً إلى أنه ينتمى لجماعة الإخوان فكرياً فقط.


وأوضح فى حديثه لبرنامج "مصر الجديدة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، على قناة "الحياة"، أن أزمة المسيحيين فى مصر هى الإقصاء وعدم المساواة، وهذا ظلم لا يرضاه الإسلام، مشيراً إلى أن الدستور المصرى حرص على تفعيل المواطنة، وهو ما لا يمكن أن يحدث دون المشاركة بين المسيحى والمسلم.

وقال إن مصر تعانى منذ قيام الثورة من عشوائية القرار، وعدم الموضوعية فى اختيار الوزراء، والدليل هو إلغاء وزارة الإعلام وعودتها مرة أخرى، وهو ما يكشف بوضوح حجم التخبط الحكومى.

وأوضح أبو الفتوح، أن المرحلة الانتقالية خطر على أمن مصر، مشدداً على أن الانفلات الأمنى من صنع بقايا النظام السابق.

وأضاف، إن إجراء الانتخابات وتحقيق الأمن ليس مستحيلاً، مطالباً بضرورة حدوث توافق مجتمعى على الدستور، حتى تلتزم به الجمعية التأسيسية، مؤكداً أن الانتخابات أولاً ثم الدستور، هما سبيل خروج مصر من الأزمة الراهنة.

وقال، أنا ضد ترشيح عمر سليمان، لأنه أحد رموز النظام السابق، وهو مسئول مثل مبارك على فساد النظام ويجب أن يحاسب.

* قال اللواء محمد نجيب مدير أمن جنوب سيناء لـ"مصر الجديدة"، إن وزارة الداخلية ومديرية الأمن لم تتلقَ أى إخطارات من محكمة جنايات القاهرة حول موعد ومكان محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المقرر عقدها بعد أسبوعين، وتحديداً فى 3 أغسطس المقبل.

وأضاف نجيب، أثناء حديثه لبرنامج مصر الجديدة، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على الحياة 2، أن المتبع والضرورى مخاطبة مديرية الأمن الموجود فى دائرتها الرئيس السابق، استعداداً لبدء المحاكمة سواء بانتقال هيئة المحكمة إلى شرم الشيخ أو انتقال الرئيس السابق وسط حراسة مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة.

وكشف نجيب عن وجود محكمة بشرم الشيخ لم يتم تسليمها من المقاول لوزارة العدل، مشيراً إلى أنه من الاحتمال أن تكون جاهزة خلال أسبوعين.

وأضاف مدير الأمن عدم وجود أى زوار للرئيس بدون علم الجهات الأمنية، وقال مدير الأمن إن من يزوره هم زوجته وزوجات أولاده، مشيراً إلى أن فريد الديب هو آخر من زار الرئيس السابق وكان ذلك فى صباح اليوم وكانت معلومات قد ترددت أمس الأحد بشأن دخول الرئيس السابق فى غيبوبة كاملة وهو ما نفاه رئيس الفريق الطبى المعالج للبرنامج فى مداخلة هاتفيه، مؤكداً أن مبارك تعرض لانخفاض فى ضغط الدم بسبب وقوفه بطريقة مفاجئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق