شارك مع اصدقائك

18 أبريل 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاثنين 18/4/2011 ( عبد الرحيم الشعراوى: والدى أراد أن يوصل رسالة لمبارك خلال الحديث معه.. وأهالى قنا يطالبون باستقالة المحافظ الجديد)

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاثنين 18/4/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاثنين 18/4/2011



الحياة اليوم: عبد الرحيم الشعراوى: والدى أراد أن يوصل رسالة لمبارك خلال الحديث معه.. وأهالى قنا يطالبون باستقالة المحافظ الجديد
شاهده محمد عصام



- المجلس الأعلى للقوات المسلحة يدرس تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسة والانتخابات الرئاسية ومجلسى الشعب والشورى.. وأكد الدكتور عاطف البنا، أستاذ القانون الدستورى فى مداخلة هاتفيه بالبرنامج، أن التعديلات ستشمل الانتخاب بالرقم القومى والفصل فى صحة العضوية أمام القضاء ويكون للمصريين فى الخارج حق الإدلاء بأصواتهم وتعديلات القوانين كانت بعد الانتهاء من التعديلات الدستورية، وأن تتفق معها.

- تخصيص أول مقرين للحزب الوطنى لحقوق الإنسان والمجالس القومية المتخصصة
- تأجيل التحقيق مع مفيد شهاب أمام الكسب غير المشروع إلى 2 مايو
- استدعاء سامى مهران وعبد الله كمال للتحقيق معهما أمام الكسب غير المشروع
- الهتافات المعادية تستقبل أنس الفقى أثناء وصوله لجهاز الكسب غير المشروع
- رئيس الوزراء يتعهد بحد أقصى للأجور
- الاستماع لاعتماد خورشيد فى الاتهامات الموجهة لصفوت الشريف بالاعتداء على صحفى
- جميل القنبيط يلجأ للتحكيم الدولى بعد الحكم ببطلان عقد عمر أفندى
- إحالة 20 متهما فى موقعة الجلابية إلى الجنايات
- مجلس الوزراء يدرس مقترحًا بإلغاء التوقيت الصيفى
- تأجيل قضية جاسوس الفخ الهندى إلى الخميس المقبل

الفقرة الرئيسية
تطورات الاحتجاجات فى الصعيد

الضيوف
الكاتب محمد صفاء عامر
أبو العباس محمد مساعد رئيس تحرير الأهرام

قال أبو العباس محمد، مساعد رئيس تحرير الأهرام، إن رد الفعل البطىء من الحكومة تجاه رفض أبناء قنا للمحافظ الجديد جعلهم يشعرون بالإهانة، مضيفا أن المسلمين والأقباط يعترضون على هذا المحافظ بسبب توارد أنباء على الإعلام عن تورطه فى قتل المتظاهرين.

وأضاف محمد صفاء عامر من أقل الأقاليم فى الفتنة الطائفية والحوادث التى كانت فى الفترة الأخيرة لا صلة لها بالديانة، مضيفا أن الجماهير هناك تستفسر لماذا هذه المحافظة بالأخص يتولاها محافظ قبطى.

وأشار أبو العباس إلى أن الجماهير فى قنا كان لديها اتهام بعدم المشاركة فى الثورة أرادت أن تعوض ذلك من خلال عدم الموافقة على محافظ خاضع وفقاً لمبادئ النظام السابق وشارك فى قتل المتظاهرين.

وفى مداخلة هاتفية أشار محمد إبراهيم، مدير أمن قنا، إلى حضور وزير الداخلية واستمع لوجهة نظر المتظاهرين ووعد بدراسة المشكلة، مضيفا أنهم تقبلوا الحوار وسيتم خلال وقت قريب إعادة السكك الحديد إلى طبيعتها.

وأوضح أبو العباس أن أهالى قنا طرحوا اقتراحات لحل المشكلة منها أن يتقدم هذا المحافظ باستقالته وعودة عادل لبيب، الذى تم الاتفاق عليه وستخرج الحكومة من هذه الأزمة.

الفقرة الثالثة
الذكرى المئوية للشيخ الشعراوى

الضيوف
عبد الرحيم الشعراوى نجل الإمام الشعراوى
أحمد الشعراوى نجل الشعراوى
فتحى طه المدير المالى للجمعية الخيرية الشعراوى

قال عبد الرحيم الشعراوى، إن والده لم يهب الموقف وأراد أن يقول له شيئا فيما بين السطور وأن والده ضاق صدره بما يحيط حوله، وذلك من خلال "كلامه أن لم يختم حياته بنفاق"

وأضاف أنه لم يخش منه وكذلك قال نفس الكلام للرئيس الراحل السادات عندما طلب منه بيجن أن يعزل الشعرواى بسبب تفسير سورة البقرة، التى تتحدث عن اليهود وبعدها انقطع الشيخ عن التسجيل فى التليفزيون بعد قطع بعض الفقرات.

وأضاف أحمد الشعراوى أن والده لم يعودهم على الخوف ومعاك الحق، مشيرا إلى أنه كان يقبض عليه قبل ثورة 52 ومضايقات أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأوضح فتحى طه أن يومه كان يبدأ مع أول زائر وينتهى مع آخر زائر وكان دائم الضيافة لكل زائريه وكان له بعض التجليات، كما كان يقوم بتوزيع وجبات على جنود الأمن المركزى على كوبرى قصر النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق